• ِAbdullah Alyahyan

توقيع اتفاقية التعاون بين جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم ورؤية الغد

من خلال برنامج "ثبات" للتطوير المهني والتوظيف


وقعت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم اتفاقية التعاون مع رؤية الغد للاستشارات المهنية لتقديم خدمات برنامج "ثبات" للتأهيل والتوظيف لمستفيدي الجمعية في مدينة الرياض وكافة مدن المملكة.


وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الجمعية لالريادة والتميز في مساندة لاعبي كرة القدم وخلق الفرص المستدامة لهم وتحقيق الاستقلال والاستقرار، وتأكيد رسالتها بالإحساس بالمسؤولية تجاه لاعبي كرة القدم القدامى وتقديم سبل العون والرعاية، وتسعى الجمعية من خلال أهدافها الاستراتيجية لتوفير فرص وظيفية للاعبين المعتزلين ومن في حكمهم والإسهام في تأمين حياة كريمة لأسر اللاعبين.

ويعتبر برنامج "ثبات" أحد البرامج الوطنية التنموية ويعنى باحتياجات المجتمع المحلي والمساهمة في معالجة المشاكل التنموية المجتمعية من خلال توفير التدريب المهني وبناء القدرات واثراء الوعي وتوفير الشواغر الوظيفية وربط شرائح المجتمع المستهدفة بجهات العمل، كجزء من تطوير الخدمات المستدامة والفاعلة، والتي تهدف إلى دعم أفراد المجتمع للتغلب على التحديات الاجتماعية والاقتصادية القائمة، بالإضافة إلى تمكينهم من تنمية مجتمعاتهم المحلية والسعي لحياة أفضل.

وترتكز رؤية برنامج "ثبات" على حل مشكلة وجود أعداد كبيرة من العاطلين عن العمل من الجنسين لم تتح لهم الفرصة لتلقي التدريب المناسب لتكوين المعرفة والمهارات اللازمة للشواغر الوظيفية التي يتقدمون لها.

ويهدف برنامج "ثبات" لبناء جسر الوصل بين سوق العمل والباحثين عن العمل وتطوير البرامج التأهيلية والتدريبية التي تحقق الاستدامة بسوق العمل، بتوفير فرص وظيفية ملائمة للأفراد الباحثين عن العمل في مختلف المجالات لدى كافة المنشآت، وتدريبهم وتأهيلهم، والعمل على تعزيز استقراراهم الوظيفي وتحقيق حاجة أصحاب الأعمال بصورة احترافية.

0 views

© 2018 by tvision Consultancy

  • LinkedIn Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon